لعبة البوكر وكيف يتم لعبها أونلاين

كيفية لعب البوكر هو سؤال هام يجب الإجابة عنه للكثير من هواة لعب ألعاب الكازينو، وتعد لعبة البوكر أكثر ألعاب الكازينو بالعربي شيوعاً منذ بدايتها في عام 1900 وحتى وقتنا هذا، وتعد لعبة البوكر شائعة في جميع أنحاء العالم العربي والغربي، ويتم ممارستها ولعبها في مختلف الكازينوهات أونلاين، وهي تعد لعبة عائلية حيث أنها يتم لعبها بتسعة أشخاص، ولكن قبل لعب هذه اللعبة وتقديم رهانات الرياضة عليكم فهم قواعد اللعبة وأساسيتها.

طريقة لعب لعبة البوكر كالمحترفين

في بداية اللعبة يقوم الشخص المسؤول عن توزيع الورق بإعطاء الللاعبين ورق اللعب، ويكون نصيب كل لاعب أثنين فقط من الورق، وبعد ذلك يقوم اللاعب بإعطاء الرهان الذي حدده للمراهنه عليه، واللاعب الموجود بالجهة اليسار من جانب الموزع يضع أصغر رهان، واللاعب الذي يليه يضع أكبر رهان، وبعد الانتهاء من أمر وضع الرهانات من جميع اللاعبين تبدأ اللعبة.

المراحلُ الثلاثةُ للعبة البوكر

ولعبة البوكر عبارة عن ثلاثة مراحل، وفي الثلاث مراحل يقوم كل لاعب باللعب طبقاً للأدوار المحددة، وكل مرحلة من الثلاث مراحل تنتهي عند الشخص المسؤول عن توزيع الورق، وتبدأ المرحلة التي تليها:

  • في المرحلة الأولى:

يقوم موزع الأوراق بوضع ثلاث بطاقات وإسمها مرحلة الفلوب.

  • المرحلة الثانية:

يضع الشخص المسؤول عن توزيع الأوراق واحدة فقط من أوراق اللعبة على الطاولة، وأسمها مرحلة التيرن.

  • المرحلة الثالثة مرحلة الريفر:

وبها يتم وضع ورقة واحدة على طاولة اللعبة، وعقب إتمام الثلاث مراحل، يكون على الطاولة خمسةٌ فقط من الورقات، ومن بعدها يتم إختيار اللاعب الفائز وفقاً للبطاقات الموجودة، ومع اللاعب الحق في الزيادة أو التحقق أو الإنسحاب أو المجاوبة.

وهذه اللعبة لا يلزمها جهاز كمبيوتر لوحي كور i7، وإنما من الممكن أن يكون جهاز اللاب توب كور i5 أو i3، ومن الممكن شراء هذا اللاب توب من منصة سوق دوت كوم.

ومن الممكن أن تستمتع بعدد أكبر من ألعاب الكازينو أونلاين عند الدخول على الرابط التالي arabian-casinos.com، والاستمتاع بالكثير من الألعاب والراهنات مثل رهانات رياضة كرة القدم وركوب الخيل، ويمكن للأشخاص الذين لديهم مشروعات صغيرة أن يقوموا بممارسة هذه الألعاب لتسليتهم في أوقات فراغهم.